منتديات هجوله دوت كوم
يالحبيب ترى عندنا كاشف يطلع الي مسجل والي مو مسجل

يعني بالعربي طحنى بكـ فالله لايهينك سجل تكفى سجل اهئ اهئ اهئ
منتديات هجوله دوت كوم
يالحبيب ترى عندنا كاشف يطلع الي مسجل والي مو مسجل

يعني بالعربي طحنى بكـ فالله لايهينك سجل تكفى سجل اهئ اهئ اهئ
منتديات هجوله دوت كوم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات هجوله دوت كوم

مرحبا بك يا ( زائر ) في ( هجوله دوت كوم )

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» سيرة النبي عيسى عليه السلام
قصتي انا والصرصور I_icon_minitimeالإثنين يناير 11, 2010 1:10 pm من طرف المقلع

» سيرة النبي عيسى عليه السلام
قصتي انا والصرصور I_icon_minitimeالإثنين يناير 11, 2010 1:04 pm من طرف المقلع

» عيسى عليه السلام
قصتي انا والصرصور I_icon_minitimeالإثنين يناير 11, 2010 1:01 pm من طرف المقلع

» سيرة سليمان عليه السلام
قصتي انا والصرصور I_icon_minitimeالإثنين يناير 11, 2010 12:59 pm من طرف المقلع

» سليمان عليه السلام
قصتي انا والصرصور I_icon_minitimeالإثنين يناير 11, 2010 12:56 pm من طرف المقلع

» سيرة النبي صلى الله عليه وسلم
قصتي انا والصرصور I_icon_minitimeالإثنين يناير 11, 2010 12:53 pm من طرف المقلع

» نبذة عن النبي صلى الله عليه وسلم
قصتي انا والصرصور I_icon_minitimeالإثنين يناير 11, 2010 12:49 pm من طرف المقلع

» لعبة بيكهام
قصتي انا والصرصور I_icon_minitimeالإثنين يناير 11, 2010 12:42 pm من طرف المقلع

» الجدول الإنجليزي
قصتي انا والصرصور I_icon_minitimeالإثنين يناير 11, 2010 11:29 am من طرف المقلع

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
التبادل الاعلاني
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
المقلع
قصتي انا والصرصور I_vote_rcapقصتي انا والصرصور I_voting_barقصتي انا والصرصور I_vote_lcap 
مستر ضب
قصتي انا والصرصور I_vote_rcapقصتي انا والصرصور I_voting_barقصتي انا والصرصور I_vote_lcap 
الملحوس
البرنس
ولد** شقي
azooz
العبدي
ولد مملوح
khaled
هلالي

قصتي انا والصرصور

كاتب الموضوعرسالة
????
زائر
Anonymous

قصتي انا والصرصور Empty
مُساهمةموضوع: قصتي انا والصرصور   قصتي انا والصرصور I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 04, 2009 3:41 am

هـآآآيآآآآتوٍوٍوٍ What a Face ..~..

صبآآح // آلصرآصير وٍآلقرف tongue tongue

<< آللهـ يحوٍم گبد آبليس tongue لوٍوٍوٍوٍوٍوٍوٍوٍوٍوٍل queen
گيفگوٍن شوٍ آخبآرگوٍوٍن ..؟؟

آليوٍم جآيتگم بقصهـ صآرت لي يلآببدى Mad << بشري آمگ queen هـهـهـهـهـهـهـهـهـ

آلمهـم مرهـ من آلمرآريت آللي هـي قبل شوٍي رحت لـ لغرفهـ في بيطنآ مآندخلهـآ آلآ قليل آبي آخذ گيس آلموٍهـيمز جآيتگم طيرآن آلآخت مآعندهـآ من آلشيطآن طريق وٍآمسگ آلگيسهـ من هـنآ وٍآلآ آلصآروٍر يلصق بيدي من هـنآ وٍآنآ آللي آقعد آنطط وٍآصآرخ Razz Razz <<بس بحزن هآآع

وٍقوٍمت گل آلعآئلهـ گآنت آلسآعهـ تقريبآ ثلآث آلليل وٍآلگوٍوٍوٍل نآيمين bounce bounce

جتني آمي طيرآن قآلت وٍجع وٍش فيگ قلت صآروٍر قآلت بس آلحمدآللهـ قوٍلي بسم آللهـ وٍآطلعي confused

آلموٍهـيمز نسيت آقوٍلگم آنآ يوٍم قعدت آنطط وٍآنفض يدي طآر آلصآروٍر من يدي آلى رجلي وٍآنآ آللي آقعد آنفظ رجليني آللي يشوٍفني يقوٍل ذي ترقص غربي drunken لوٍوٍوٍوٍوٍوٍوٍوٍوٍوٍوٍل

آلموٍهـيمز بعد ذبح وٍذبيح طآر آلصآروٍر وٍصبخ في آلجدآر وٍآنآ آللي آطلع من آلغرفهـ وٍآروٍح لدوٍرهـ آلميآهـ وٍآنتوٍ بگرآمهـ مآخليت صآبوٍن مآغسلت فيهـ clown clown

وٍبعدهـآ طرت للغرفهـ وٍخلصت آلعطر ووبنت ٍخآآلتوٍ تقوٍلي شوٍي شوٍي ع آلعطر وٍقصم آللي تحآگينهـآ بآلنت مآتشمگ تحسبني آتعطر علشآن آلبنت آللي آحآگيهـآ

جيت قلت يآلدوٍبآ << انحف مني هع

مآدريتي قآلت لآ cheers cat وٍآقوٍلهـآ آلقوٍصهـ وٍتفقع ضحگ هـي مآسمعت صوٍتي لآآنهـآ لآبسهـ آلسمآعآت وٍمشغلهـ ع آلآغآني ع آخر شي يعني لوٍ تنفقع عندهـآ قنبلهـ مآدرت Cool Cool لوٍوٍوٍوٍوٍوٍوٍوٍوٍوٍوٍوٍوٍل

وٍآنآ آللي آجي لمهـآ وٍآقوٍلهـآ سلمي علي Cool << نذلهـ sunny لوٍوٍوٍوٍوٍوٍوٍوٍوٍل

وٍهـي آللي تقعد تصآرخ وٍتقوٍل لآتلمسيني وٍقصم لآدعي آن .... تترگ Embarassed هـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـ

<< عآرفهـ نقطهـ ضعفي وٍهـي تصآرخ بآعلى صوٍتهـآ لآنهـآ مآتدري من ذآ آلسمآعآت آلآ اخوي الاي بأول ثنوي يجي من غرفتهـ طيرآن قآل منوٍ .... cat قلت لآمآعليگ وٍلآشي طوٍوٍس بس وٍرآگ آختبآر

قآل وٍقصم لآآعلم آمي قلت آحسن جعلگ تسقط وٍمدري آيش وٍآقعد آخربط وٍآسوٍي نفسي مضلوٍمهـ silent silent

قآل لآخلآص آستغفري گنت آمزح معگ << آي هـين يمزح بس خآف تسقط

آلموهيمز آلى آللحين وٍجلدي وٍآقف وٍگل شي فيني متغير عن مگآنهـ وٍصرت مآآشتهـي يدي وٍش آلحل قصتي انا والصرصور 152قصتي انا والصرصور 152

حتى يوٍم جيت آفطر خليت خيو يسوٍي لي خبز بجبن وٍيلفهـآ بمنديل لآآني مآآشتهـي يدي Smile

لوٍوٍوٍوٍوٍوٍوٍوٍوٍوٍوٍوٍل

rendeer وٍبوٍوٍوٍص وٍآسفهـ ع آلآطآلهـ

وٍآتمنى آن آلقوٍصهـ تعجبگم وٍحسبي آللهـ على آلصآروٍر جعلهـ يموٍوٍت << لآيآشيخهـ هـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـ

لبى قلبي بوٍوٍوٍص Embarassed Embarassed

وٍلآتحرموٍني من ردوٍدگم ..

ترآني آوٍل مرهـ آگتب قوٍصهـ آوٍ سآلفهـ من عندي يعني آلآسلوٍب آوٍوٍب مررهـ هـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـ
????
زائر
Anonymous

قصتي انا والصرصور Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصتي انا والصرصور   قصتي انا والصرصور I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 17, 2009 5:23 am

هههههههه مشكوره
????
زائر
Anonymous

قصتي انا والصرصور Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصتي انا والصرصور   قصتي انا والصرصور I_icon_minitimeالأحد فبراير 22, 2009 1:53 am

ياااااااااااااعمري موقف لايحسد عليه انا
صرصور مشى على رجلي كرهــــــــت حالي كل شوي ارووح اغسل رجولي
اجل انتي ياااااااااااقلبي بيدك
بس عاااااد انسي ومشيهاا
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تقبلي مروري

قصتي انا والصرصور
صفحة 1 من اصل 1